العودة   منتديات روعة الخليج > المنتديات الترفيهية > الألعاب والمرح

الألعاب والمرح مرح و ترفيه - ورط اللي بعدك ، العاب الاغاني ، العاب الاسامي ، العاب الحروف و الارقام

الإهداءات
رسام الاحاسيس : كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك على الجميع وتقبل الله صيامكم وقيامكم[     ورده نيسان : كل عام وانتم بخير . ورمضان مبارك ع الجميع .اتمنى يكون الجميع بخير    

إضافة رد
 
افتراضي Mafia 3 ليست مجرد أنغماس في الجرائم والملذات

 


في حال لم يسبق لك أن لعبت إحد ألعاب المافيا Mafia Game فلا تقلق، أنا لم ألعب إلا Mafia 3؛ جميعها تبدوا متشابها، عالم مفتوح لتتجول به، مدينة كبيرة، سيارات لتقوم بقيادتها أو حتى سرقتها، مسدسات لتطلق النار منها، وأشخاص لتقوم بقتلهم.

ولكن لعبة مافيا 3 Mafia 3 لا تقوم على هذه الأمور وحسب، فبعد فترة من بدأ اللعبة سيتضح لك أن اللعبة تمتلك المزيد من الخصائص.

لمحة عامة عن مافيا 3 Mafia 3
تحتل اللعبة موقعها في نيو بورديوكس – هانجر (New Bordeaux – Hanger) في عام 1968، في الوقت الذي سيطر فيه التميز العرقي؛ حيث تقوم القصة حول لينكولن كلاي، يتيم مختلط العرق والذي يجد عائلة في مافيا العرق الأسود قبل أن يتم إرساله ليخوض حرب الفيتنام؛ وعندما يعود يحاول أن يبني حياته بشكلٍ صحيح ولكنه يتعرض لصدمة تدفعه للعودة إلى عالم المافيا ومنه تبدأ أحداث لعبتنا.

Mafia ليست مجرد أنغماس الجرائم والملذات

ما يساعد في جعل القصة رائعة ومحزنة في نفس الوقت هو وجود تصميم فريد من نوعه مع كتابة للقصة وطريقة إيصال للمشاعر والأفكار خارجة عن المعتاد، ويمكن وصفها بالمتميزة؛ حيث يتم كشف كامل أحداث القصة عبر مجموعة من المقابلات الفردية، سماع التسجيلات القديمة، تذكر الماضي ومشاهدة الأحداث من وجهة شخصيات أخرى في اللعبة؛ هذا الانتقال بين الأحداث من الحاضر إلى الماضي ومن شخص إلى أخر يعطي شعوراً رائعاً بأن الواقع لا ينطوي عليك وحسب، ويطرح القصة بطريقة مميزة.

من داخل لعبة مافيا 3 Mafia 3

Mafia ليست مجرد أنغماس الجرائم والملذات

منقول
المصدر





 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:07 PM


جميع الحقوق محفوظة لمنتدى روعة الخليج @ 2014 - 2015