منتديات روعة الخليج

منتديات روعة الخليج (http://forum.rkhleeeg.com/)
-   قسم المسلسلات التركية و العربية (http://forum.rkhleeeg.com/f84)
-   -   عن الهوى والجوى - مسلسل عن الهوى والجوى الحلقة 12 ? سداسية ذنب السادسة صور مسلسلات رمضان 2016 مشاهدة (http://forum.rkhleeeg.com/t304140.html)

مهره 2019-05-18 10:41 AM

عن الهوى والجوى - مسلسل عن الهوى والجوى الحلقة 12 ? سداسية ذنب السادسة صور مسلسلات رمضان 2016 مشاهدة
 
عن الهوى والجوى - مسلسل عن الهوى والجوى الحلقة 12 ? سداسية ذنب السادسة صور مسلسلات رمضان 2016 مشاهدة

مسلسل عن الهوى والجوى الحلقة 12 – سداسية ذنب السادسةيتألف المسلسل السوري “عن الهوى والجوى” والمنتظر عرضه في رمضان 2019 من عدة خماسيات، تتناول قصص حب مثيرة. الخماسية الأولى: “غريزة أساسية” (عن نص من تأليف فادي سليم) يلعب بطولتها كل من رنا شميس، محمد الأحمد، يزن السيد، جلال شموط، جهاد الزعبي، رجاء يوسف، أنس الحاج، بسام دكاك ، رشا رستم والشابة نور علي. تتحدث هذه الخماسية عن فكرة “زواج المصلحة” مرتكزة على قصة زوج فقير يحلم وزوجته بإنجاب طفل وتكوين عائلة، لكن ظروفهما المادية تحول دون ذلك، ليلجأ إلى اتباع أساليب معينة للوصول إلى غايته وتحقيق مآربه. الخماسية الثانية: “ذنب” (نص شادي كيوان) ويؤدي أدوار الخماسية الجديدة كلاً من ضحى الدبس، محمد حداقي، فوزي بشارة ، عبير شمس الدين ، نزار أبو حجر ، يحيى بيازي، مصطفى المصطفى، والشابة علياء سعيد. تتناول الخماسية المجتمعات الفقيرة المنغلقة ومدى تخوف سكانها من تقاليد المجتمع وعاداته، عبر قصة فتاة تتعرض لحادثة اغتصاب من قبل رجلين ليتبين لاحقاً كيفية تعاملها مع الموضوع، والآثار الجانبية الناجمة عن تكتمها على الأمر، بينما يبقى الفاعل حراً طليقاً. الخماسية الثالثة: “لحظات” من تأليف فادي سليم، يلعب بطولة الخماسية أيضاً القديرة منى واصف، دانا جبر ، السدير مسعود، روبين عيسى، سوزان سكاف، علاء الزعبي، غسان عذب، فائق عرقسوسي، صفوح الميماس، ربا المأمون، كميليا بطرس. فكرة الخماسية مقتبسة عن فيلم أجنبي، تتناول في أحداثها حسب تصريح المخرج لـ “بوسطة” زمنين، الأول خمسينيات القرن الماضي، والثاني هو الزمن الحاضر، وتتحدث عن مريضة زهايمر “ليلى/مرح جبر”، محبة زوجها الشديدة لها “سامح/غسان مسعود” تدفعه إلى ترك عمله، فيكرس حياته يرعى زوجته ويهتم بها خاصة بعد هروبها المتكرر من مكان إقامتها، وعلى الدوام، يحاول سامح أن يروي لزوجته قصصا قديمة ويستذكر شبابهما وقصة حبهما، علّ ذاكرتها تعود. الخماسية الرابعة: “دقة قلب” (عن نص من تأليف فادي سليم) ويلعب بطولتها كل من لجين إسماعيل، حسين عباس، علا سعيد، جرجس جبارة ، وسيم الرحبي ، نادين الشعار، ندين قدور، سوزان الوز وغيرهم. تروي الخماسية حكاية شاب يصاب بأزمة نفسية بعدما تسبب بحادث سير أودى بحياة زوجته ومولوده المنتظر، ليشعر على الدوام بأنه مجرم، فيتقدم بتبرعات لمرضى عله يكفر عن ذنبه، كما تسلط الضوء على المحاولات التي يبذلها أصدقاؤه والأشخاص المقربين منه لانتشاله من حالته الصعبة وإعادته لحياته الطبيعية. الخماسية الأخيرة: “حب بالإيجار” (تأليف فادي سليم)، يلعب بطولتها جيني اسبر، علي سكر، علا باشا، وفاء موصللي، جمال العلي، تولاي هارون، يزن خليل، يارا الدولاني، مروان أبو شاهين، انانا راشد، حسام سلامة، وغيرهم. تتحدث عن رب أسرة يحلم طوال حياته بأن يرزق بولد فيصب حقده على بناته الثلاث ويعاملهن بقسوة وكراهية لتعذر تحقيق أمنيته، ما يدفع إحداهن لترك المنزل والاتجاه للعمل بمهنة غير سوية هرباً من سلوك والدها، فيجبرهن الأخير على نبذها “التبري منها”. أما شقيقتها الثانية فتختار الزواج للمصلحة من رجل مصاب بمرض يمنعه من إنجاب الأطفال بهدف إنقاذ والدتها وشقيقتها الثالثة من تعذيب والدها، وهو بدوره يرضي بزواجه والدته التي تصر دائماً على ذلك كي ترى أحفادها.

مسلسل عن الهوى والجوى الحلقة 12 – سداسية ذنب السادسة
يتألف المسلسل السوري “عن الهوى والجوى” والمنتظر عرضه في رمضان 2019 من عدة خماسيات، تتناول قصص حب مثيرة.

الخماسية الأولى: “غريزة أساسية” (عن نص من تأليف فادي سليم) يلعب بطولتها كل من رنا شميس، محمد الأحمد، يزن السيد، جلال شموط، جهاد الزعبي، رجاء يوسف، أنس الحاج، بسام دكاك ، رشا رستم والشابة نور علي.

تتحدث هذه الخماسية عن فكرة “زواج المصلحة” مرتكزة على قصة زوج فقير يحلم وزوجته بإنجاب طفل وتكوين عائلة، لكن ظروفهما المادية تحول دون ذلك، ليلجأ إلى اتباع أساليب معينة للوصول إلى غايته وتحقيق مآربه.

الخماسية الثانية: “ذنب” (نص شادي كيوان) ويؤدي أدوار الخماسية الجديدة كلاً من ضحى الدبس، محمد حداقي، فوزي بشارة ، عبير شمس الدين ، نزار أبو حجر ، يحيى بيازي، مصطفى المصطفى، والشابة علياء سعيد.

تتناول الخماسية المجتمعات الفقيرة المنغلقة ومدى تخوف سكانها من تقاليد المجتمع وعاداته، عبر قصة فتاة تتعرض لحادثة اغتصاب من قبل رجلين ليتبين لاحقاً كيفية تعاملها مع الموضوع، والآثار الجانبية الناجمة عن تكتمها على الأمر، بينما يبقى الفاعل حراً طليقاً.

الخماسية الثالثة: “لحظات” من تأليف فادي سليم، يلعب بطولة الخماسية أيضاً القديرة منى واصف، دانا جبر ، السدير مسعود، روبين عيسى، سوزان سكاف، علاء الزعبي، غسان عذب، فائق عرقسوسي، صفوح الميماس، ربا المأمون، كميليا بطرس.

فكرة الخماسية مقتبسة عن فيلم أجنبي، تتناول في أحداثها حسب تصريح المخرج لـ “بوسطة” زمنين، الأول خمسينيات القرن الماضي، والثاني هو الزمن الحاضر، وتتحدث عن مريضة زهايمر “ليلى/مرح جبر”، محبة زوجها الشديدة لها “سامح/غسان مسعود” تدفعه إلى ترك عمله، فيكرس حياته يرعى زوجته ويهتم بها خاصة بعد هروبها المتكرر من مكان إقامتها، وعلى الدوام، يحاول سامح أن يروي لزوجته قصصا قديمة ويستذكر شبابهما وقصة حبهما، علّ ذاكرتها تعود.

الخماسية الرابعة: “دقة قلب” (عن نص من تأليف فادي سليم) ويلعب بطولتها كل من لجين إسماعيل، حسين عباس، علا سعيد، جرجس جبارة ، وسيم الرحبي ، نادين الشعار، ندين قدور، سوزان الوز وغيرهم.

تروي الخماسية حكاية شاب يصاب بأزمة نفسية بعدما تسبب بحادث سير أودى بحياة زوجته ومولوده المنتظر، ليشعر على الدوام بأنه مجرم، فيتقدم بتبرعات لمرضى عله يكفر عن ذنبه، كما تسلط الضوء على المحاولات التي يبذلها أصدقاؤه والأشخاص المقربين منه لانتشاله من حالته الصعبة وإعادته لحياته الطبيعية.

الخماسية الأخيرة: “حب بالإيجار” (تأليف فادي سليم)، يلعب بطولتها جيني اسبر، علي سكر، علا باشا، وفاء موصللي، جمال العلي، تولاي هارون، يزن خليل، يارا الدولاني، مروان أبو شاهين، انانا راشد، حسام سلامة، وغيرهم.

تتحدث عن رب أسرة يحلم طوال حياته بأن يرزق بولد فيصب حقده على بناته الثلاث ويعاملهن بقسوة وكراهية لتعذر تحقيق أمنيته، ما يدفع إحداهن لترك المنزل والاتجاه للعمل بمهنة غير سوية هرباً من سلوك والدها، فيجبرهن الأخير على نبذها “التبري منها”.

أما شقيقتها الثانية فتختار الزواج للمصلحة من رجل مصاب بمرض يمنعه من إنجاب الأطفال بهدف إنقاذ والدتها وشقيقتها الثالثة من تعذيب والدها، وهو بدوره يرضي بزواجه والدته التي تصر دائماً على ذلك كي ترى أحفادها.




عن الهوى والجوى - مسلسل عن الهوى والجوى الحلقة 12 ? سداسية ذنب السادسة صور مسلسلات رمضان 2016 مشاهدة عن الهوى والجوى - مسلسل عن الهوى والجوى الحلقة 12 ? سداسية ذنب السادسة صور مسلسلات رمضان 2016 مشاهدة


الساعة الآن 09:20 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم Sitemap Arabic By